أسرار Paddlewheel رحلات بحرية

    أسرار Paddlewheel رحلات بحرية

    لتجربة رحلة بحرية أمريكية غير اعتيادية ومتميزة ، يمكن أن توفر لك رحلات التجديف فرصة لرؤية جانب مختلف وأبطأ في الولايات المتحدة.

    قد يبدو مجداف العجلات أميركيًا مثل فطيرة التفاح ، وهو يستحضر بالتأكيد أفكار المقامرين في ميسيسيبي ، وفتيات قاعة الرقص ، والحدود الأمريكية. ومع ذلك ، نشأت سفن مجداف في الواقع في الصين ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم. أخذ الأمريكيون في القرن التاسع عشر المفهوم القديم المتمثل في استخدام عجلة مجداف وقاموا بتحسينين: لقد نقلوا العجلة إلى مؤخرة السفينة أو خلفها (السفن الصينية القديمة كانت العجلة في المقدمة) وقاموا بتشغيل هذه السفن الجديدة بالبخار محرك.

    يمكنك حجز رحلة بحرية مجدولة من عدة خطوط مختلفة. تتميز بعض الغرف أيضًا بمفروشات على الطراز القديم وموظفين يرتدون ملابس قديمة. يمكنك أيضًا التعامل مع بعض الأحداث ذات الطابع الخاص أثناء رحلة بحرية.

    تجولت قوارب التجديف في المسيسيبي في القرن التاسع عشر ، ولكن معظم هذه السفن كانت سفن عاملة. حملوا البضائع وكذلك الركاب صعودا وهبوطا في النهر. بعض من أفضل الموانئ المعروفة على الطريق تشمل سانت لويس وممفيس ، لكن المسيسيبي يمتد إلى أقصى الشمال من مينيابوليس وجنوبًا مثل نيو أورليانز ، حيث يصب في خليج المكسيك.

    تميل أماكن الإقامة على هذه الإصدارات الحديثة من رحلات التجديف إلى العودة إلى نمط اليوم الذي كان فيه السفر أكثر راحة ولكن أيضًا أعظم قليلاً. توقع اللمسات الفخمة على السفينة ووسائل الراحة الحديثة إلى جانب الأثاث العتيق. لا يمسك المرء بقارب بخاري ؛ انها أكثر تقليدية لتناول الطعام. على الرغم من أن عجلات التجديف اليوم تستوعب تفضيلنا الحديث لنمط الحياة غير الرسمي ، إلا أن هذا بعيد عن رحلة "حافي القدمين" التي يمكنك الحصول عليها.

    في يومهم ، كانت القوارب البخارية الأمريكية تقدم في كثير من الأحيان لعب القمار ، والترفيه الذي كان ليومها يعتبر مفعمًا بالحيوية ، والموسيقى من كاليوب. إن calliope عبارة عن أداة عالية الصوت تعمل بالبخار مرتبطة في أغلب الأحيان بالسيرك. ستجدها في بعض رحلات القوارب البخارية اليوم ، إلى جانب الكثير من الموسيقى في المساء (يعتمد النوع كثيرًا على الرحلة التي تأخذها).

    قبل الحرب الأهلية ، تم بناء العديد من المزارع الجنوبية على طول نهر المسيسيبي عمداً على النهر حتى يتمكنوا من إرسال محاصيلهم بسهولة أكبر إلى السوق. يتيح لك Cruising by paddlewheeler رؤية بعض هذه القصور المضادة للعرق بالطريقة التي كان من المفترض أن يراها بها ... طرف يقترب على النهر.

    تم بناء العديد من المدن الجنوبية في المسيسيبي لزيارتها ليس عن طريق البر ولكن عن طريق الممر المائي. تظل السيدة الكبرى في جميع مدن الأنهار بالولايات المتحدة نيو أورليانز. على الرغم من إعصار كاترينا ، عادت نيو أورليانز. يمكنك زيارة الحي الفرنسي (الذي يتاخم نهر المسيسيبي) ويستخدم خط رحلات بحرية رئيسي واحد على الأقل نيو أورليانز مرة أخرى كميناء.

    ربما يكون أفضل خط معروف لهذا النوع من العطلات السياحية هو Majestic America ، والذي يقدم نهر المسيسيبي والرحلات البحرية الأخرى

    Paddlewheels أيضا كثيرا ما تستخدم في رحلات يومية أقصر. يمكن العثور على الرحلات البحرية المتأخرة أو الرحلات البحرية القصيرة أو حتى الرحلات البحرية طوال اليوم في جميع أنحاء البلاد (بما في ذلك أورلاندو ، المدينة غير الساحلية). على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون طريقة رائعة لتجربة تجربة رحلة باخرة دون الالتزام برحلة بحرية ، فإنها لن تكون تجربة باخرة حقيقية مثل رحلة تستغرق عدة أيام على النهر.

    قد تبدو هذه السفن الأصغر من الطراز القديم ، لكنها في الحقيقة أكثر قدرة على المناورة من السفن الأكبر حجمًا. عادةً ما يكون لدى القبطان خط عرض أكبر قليلاً في تحديد مسارهم ومسارهم ، وهذا يعني أنه بناءً على الوقت من السنة وظروف النهر ، قد يكون القبطان قادراً على السفر إلى مناطق مختلفة قليلاً للحصول على أفضل مناظر للحياة البرية أو غيرها من المواقع ذات الاهتمام .

    لا تتوقع أن تجد الكثير من الركاب. سوف تستغرق رحلة باخرة بخارية بضع عشرات فقط وربما بضع مئات من الركاب في أي رحلة واحدة. هذا يعني أن الركاب على متن سفينة بخارية سيتعرفوا على بعضهم البعض ، ويتفاعلوا مع بعضهم البعض ، ويعيدون اكتشاف متعة المحادثة. على الرغم من أنك لن تجد العديد من الأنشطة على متن قارب بخاري كما هو الحال في سفينة سياحية كبيرة (لن يكون هناك ملعب مصغر للغولف أو حلبة للتزحلق على الجليد أو جدار صخري) ، ستجد المزيد من الفرص للتعرف على أشخاص آخرين .

    نظرًا لأن الزوارق البخارية كانت معروفة دائمًا بموسيقاهم ، يمكنك عادة توقع الكثير من الترفيه المسائي ، من رحلات الجاز في ميسيسيبي إلى فرق الرقص الأخرى في الشمال. قد تكون القوارب البخارية حنينية وفخمة ولكنها ليست هادئة ، خاصة في الليل.

    وبينما يجب أن تكون رحلة نهر المسيسيبي هي تجربة القوارب البخارية المثالية ، ستجد أيضًا رحلات بحرية نهارية تصل إلى الشمال مثل مينيسوتا وبنسلفانيا وواشنطن وحتى ألاسكا. تفخر الرحلات البحرية في ألاسكا ، على وجه الخصوص ، من أنها تستطيع الوصول إلى الموانئ والمناطق الخارجة عن حدود سفن الرحلات الكبيرة.

    سواء كنت تبحث عن رحلة بحرية باللونين الأحمر والأبيض أو الأزرق أو تدور بشكل مختلف قليلاً في عطلة الرحلات البحرية التقليدية ، تقدم رحلة بحرية مجداف في الولايات المتحدة الأمريكية تجربة إجازة رائعة
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق