الإمداد بالأكسجين بسفينة السفن سهل

    الإمداد بالأكسجين بسفينة السفن سهل

    الاجازات هي الوقت المثالي للاسترخاء وتجديد شبابك. مع التكنولوجيا الحديثة ، أصبح من الأسهل السفر حتى مع الاحتياجات الطبية للأكسجين وأشياء أخرى مثل الكراسي المتحركة وأجهزة التنفس الأخرى. تتوفر معدات تزويد الأوكسجين في سفينة الرحلات على جميع خطوط الرحلات البحرية الجيدة.

    هناك أنواع مختلفة من الأكسجين المتاحة على متن السفن مثل الأكسجين السائل ، واستنباط حفظ الأكسجين ومركزات الأوكسجين. تختلف الاحتياجات ، وأثناء السفر ، من الأفضل أن تكون على علم واستعدادات للمرافق المختلفة على متن السفينة السياحية. 
    الأكسجين السائل هو الأكسجين المكثف الذي تم تبريده إلى نقطة السائل. وحدة ثابتة مع 100 £. من الأكسجين السائل يمكن استخدامها لمتطلبات الغرفة واحتياجات الأوكسجين المحمولة. توفر هذه الوحدة معدلات تدفق تتراوح من 1 إلى 6 لترات في الدقيقة ، وبالتالي يمكن ضبطها. يوصى عمومًا باستخدام النظام السائل مع تركيز الأكسجين. يتطلب الأكسجين السائل معالجة دقيقة لأن درجة حرارة الأكسجين السائل شديدة البرودة لتلف الجلد.

    يتوفر الأكسجين السائل في جميع الموانئ والمنتجعات تقريبًا ولكن قد تكون هناك قيود في التشغيل والتوافر. وهناك نوع آخر من الأكسجين المتوفر هو أسطوانات الأكسجين التي يسهل استخدامها وتعتمد على متطلبات تدفق اللترات في الدقيقة وسيعتمد نوع المنظم على حجم الاسطوانة. وهي متاحة عادة وسهلة الاستخدام. أصبحت أجهزة تنظيم الحفاظ على الأكسجين شائعة وتساعد على إطالة عمر الأسطوانة عن طريق الحفاظ على الأكسجين في الأسطوانة.

    في حين أن هناك مجموعة متنوعة من أنظمة الأوكسجين ، يمكن أن تجعل رحلتك لا تنسى. هناك خيار آخر لديك وهو حمل مكثف للأكسجين وهو وحدة لإنتاج الأكسجين. يمكن توصيله بمأخذ طاقة على الحائط وتكون السعة حوالي 1 إلى 5 لترات في الدقيقة. إنها وسيلة اقتصادية لتوفير الأكسجين في الغرفة وتأتي مع جميع الملحقات المطلوبة. جميع السفن السياحية والفنادق توفر هذا المطلب الأساسي.

    هناك خيار آخر متاح وهو نظام Total O2 مع ميزة مكثف الأكسجين القياسي مع القدرة على حفظ اسطوانات للاستخدام المحمول. هذه متوفرة في منافذ مختارة في جميع أنحاء العالم. مع العديد من الخيارات المتاحة في الأكسجين سفينة سياحية من شأنها أن تجعل جميع المشاكل الطبية أسهل.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق