رؤية ألاسكا بواسطة سفينة سياحية هذا الصيف

    رؤية ألاسكا بواسطة سفينة سياحية هذا الصيف

    في بعض الأحيان ، أعتقد أنه حتى لو لم يقم أي شخص جديد برحلة بحرية لأول مرة في ألاسكا ، فإن صناعة الرحلات البحرية ستظل مشغولة برحلات ألاسكا البحرية التي تأخذ فقط الأشخاص الذين كانوا بالفعل هناك مرة أخرى ... ومرة ​​أخرى.

    أكبر ولاية في بلد كبير للغاية ، ألاسكا ربما ليست المكان الذي تعتقد أنه. أولاً ، إنها أرض شاسعة حيث توجد الحضارة في البؤر الاستيطانية على خلفية الحياة البرية. هناك العديد من أجزاء ألاسكا حيث يفوق عدد الحيوانات عدد الأشخاص.

    يظهر موضوع الحياة البرية في الأماكن التي لا تتوقعها على الأقل. حاول الدخول والخروج من عاصمة الولاية ، جونو ، وستجد أنك بحاجة إلى القيام بذلك بالقارب أو الطائرة. المكان لا يمكن الوصول إليه بالسيارة.

    الطيران هو طريقة طبيعية تمامًا للانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب في ألاسكا. جعلت الولاية من مشاهدة الرحلات الجوية شعبية حيث تم الوصول إلى الكثير من عوامل الجذب الطبيعية الرائعة من الجو.

    لدى ألاسكا أيضًا نظام سكة حديد تم تصميمه خصيصًا لاظهار جمال الدولة الساحر الطبيعي. على الرغم من أنها ليست واسعة النطاق ، إلا أنه يمكنك السفر بالسكك الحديدية في ألاسكا في سيارات الأندية الفاخرة المغطاة بالقبة ومشاهدة الجبال والوديان والحياة البرية من سيارة مريحة.

    هذا ليس مفهومًا مختلفًا تمامًا عن الإبحار ، حيث يمكنك الإبحار عبر الأنهار الجليدية والجبال والحياة البرية والمناظر الطبيعية المثالية للبطاقات البريدية دون ترك راحة شرفة غرفة النوم الخاصة بك. (إذا كنت ترغب في السفر داخل قاعة المناسبات لتوفير المال ، يمكنك مشاهدة ذلك من العديد من الغرف العامة على متن السفينة.)

    إذا كنت تتجول في ألاسكا ، فتوقع أن تجد درجات حرارة باردة ، حتى في فصل الصيف. عامل في النسيم قبالة الماء والبرد عندما تغرب الشمس ويمكنك أن ترى لماذا رحلة إلى ألاسكا يتطلب منك أن تأخذ ما يمر لارتداء الشتاء في بعض ولاياتنا الجنوبية أكثر.

    بالطبع ، لم يمنع ذلك النفوس المغامرة من تقدير ألاسكا. الدولة لديها تاريخ متنوع للغاية. أولاً ، إنه الجزء الوحيد من الولايات المتحدة الذي كان جزءًا من روسيا. قد تجد التحف الروسية ، والعادات ، وحتى الهدايا التذكارية في بعض الأماكن. عندما اشترى سيوارد ألاسكا للولايات المتحدة في القرن التاسع عشر ، تم التفاوض على الصفقة مع روسيا.

    في وقت مبكر من تاريخها الأمريكي ، أصبحت ألاسكا مشهد تدافع عن الذهب حيث توجه الكثير من عمال المناجم شمالًا لتحقيق ثرواتهم. وهناك عدد قليل من المخطط لعموم للذهب.

    اليوم ، تشعر ألاسكا بالقلق أكثر من "الذهب الأسود" أو احتياطياتها النفطية المحلية. على الرغم من وفرة الثروة الطبيعية والجمال ، إلا أن الحياة وحتى السياحة في ألاسكا ليست سهلة دائمًا. العديد من المنتجات والخدمات في ألاسكا غالية الثمن ، على الأقل وفقًا لمعايير أقل من 48 عامًا. المناخ بارد ويمكن أن يكون عدائيًا ، لذا فإن السفر يتطلب الكثير من الإعداد المتقدم وبعض الصلابة البدنية.

    لهذا السبب فإن رحلة بحرية في ألاسكا أمر منطقي ، خاصة بالنسبة للمغامرين في العصر الحديث الذين ليسوا متأكدين من رغبتهم في تسلق جبل من الجليد لرؤية نهر جليدي أو النضال على طول طريق غير ممهدة في مركبة على الطرق الوعرة في الثلج للحصول على إلى المدينة القادمة.

    عند التسوق في رحلة بحرية في ألاسكا ، انظر إلى الرحلات التي يتم تقديمها. توفر معظم سفن الرحلات البحرية متسعًا من الوقت لتستمتع بالأنشطة على متن الطائرة ، لذلك يجب أن تستفيد من الرحلات البحرية التي تناسب اهتماماتك.

    نريد أن نرى الدببة القطبية؟ الذهاب لمشاهدة الحيتان؟ الذهاب يطير الصيد؟ رحلة ترى حول الجبل الجليدي؟ متجر للفن الأم؟ قيادة الكلب زلاجات؟ تقدم معظم الرحلات البحرية في ألاسكا رحلات رائعة مثل هذه.

    بعض المتسوقين في قرش قرش للرحلات ، ولكن عادة ما يكون أفضل قرصة قرصة في قاعة الطعام. إليكم السبب. الجزء الأكبر من فاتورتك في رؤية ألاسكا هو الوصول إلى هناك. هذا هو الأجرة كروز الخاص بك. بمجرد وصولك إلى هناك ، قد تكون قادرًا على مشاهدة رحلات الطيران أو مشاهدة الحيتان أو القيام بأشياء أخرى لمرة واحدة في العمر مقابل بضع مئات من الدولارات.

    أعتقد أنه من هذا الطريق. إذا كنت تريد الذهاب لصيد سمك السلمون ملك ألاسكا ، في هذه اللحظة ، يجب عليك الوصول إلى ألاسكا ثم استئجار رحلة صيد.

    إذا كنت ترغب في مشاهدة الحيتان اليوم ، فعليك الوصول إلى ألاسكا ثم حجز المرور في رحلة لمشاهدة الحيتان.

    في الرحلة ، أنت بالفعل هناك. أنت تدفع فقط مكملاً أو مكلفًا مقابل هذه التجارب المذهلة. إذا كنت مضطرًا للاقتصاد ، فمن الأفضل لك الاستفادة من قاعة أصغر حجماً أو في الداخل والحصول على الرحلات.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق