دفع مجنون مدمن العمل

    ما أريد أن أخبرك به هو ماهية الإجازات بالنسبة لي ، الأم والزوجة. أنا وتوم متزوجان منذ 23 عامًا ولدينا أربعة أطفال (لقد قدمنا ​​أحدهم لمشاة البحرية الأمريكية ، ونبحث عن أعلى مزايد للثلاثة الآخرين.) وُلد طفلنا الأول بعد أن تزوجنا لمدة 14.4735 شهرًا فقط. (على الأقل وفقًا لتوم ، كانت بعض الحسابات الفردية له.) لذلك عندما كنا أصغر (كان يتحدث باسم 41 عامًا) كانت الإجازات قليلة ومتباعدة. في معظم الأوقات ، كانت إجازاتنا تزور الأسرة أو رحلات التخييم أو بعد أن أصبحنا أكثر استقرارًا بقليل ، بدأنا في استخدام مساكن Time-share. وغني عن القول أنه لا يزال ليس الكثير من عطلة ل "أمي". لا يزال يتعين علي الطبخ والتنظيف ، أحيانًا لأكثر من الحضنة الصغيرة ، ولا يزال الأطفال لا يريدون تنظيف المطبخ.

    علاوة على ذلك ، أنا متزوج من مدمني العمل (أخذنا اختبار مدمني العمل ، حيث إذا أجبت بنعم على 3 من 20 سؤالًا ، فقد تكون مدمني مدمن على العمل وأجاب بنعم على كل 20 عامًا. إنه مدمن مدمن للكحول ، الآن إذا كان بإمكاني فقط أقنعه). نظرًا لأنه جيد جدًا في وظيفته ، فقد اضطر معظم الوقت إلى العمل بينما كنا في إجازات. عندما سافرنا من بورتلاند ، أوريغون إلى أورلاندو ، فلوريدا منذ عام واحد ، ذهبت شركته إلى أبعد من ذلك لتزويده بجهاز Skypager وجهاز كمبيوتر محمول حتى أنهم لم يسترجعوه أبدًا لأنهم وجدوا أنه من المناسب جدًا أن يحصل عليه ، لأخذه معنا. بطريقة ما يمكن أن أرى لماذا ، ذهبنا لمدة شهر. لكنه اضطر إلى العمل قليلاً كل يوم. أحتاج إلى توضيح هنا أننا أخذنا إجازة شهرًا لأنه اضطر إلى قضاء الوقت أو فقده. في نهاية الشهر ، كان لا يزال لديه ثلاثة أسابيع من وقت العطلة جالسًا هناك ليأخذها خلال العام المقبل. كان هذا مرة أخرى عندما كان لا يزال يتعين علينا استخدام اتصالات الطلب الهاتفي ، كما يمكنك أن تتخيل ، والآن مع اتصالات عالية السرعة ، ازداد الأمر سوءًا.

    لا يعد التخييم وسيلة لجعله يفلت من كل شيء لأننا إما أنه معسكر صعب (في الحقيقة ليس ممتعًا كثيرًا لأمي) أو نذهب إلى أرض متطورة في المخيم في معظم الأوقات يتوفر اتصال إنترنت. ليس لأنه يحتاجها الآن بسبب الهاتف الخلوي الذي يمتلكه ، بل يتضاعف أيضًا كمودم.

    حتى الآن إلى نقطتي الرئيسية ... لماذا أنا أحب الرحلات البحرية! إنها طريقة رائعة لإجبار مدمني العمل على الابتعاد عن العمل. وأحصل على عطلة حقيقية بنفسي. صحيح أنه لا يزال بإمكانك الحصول على اتصال بالإنترنت في معظم السفن ، لكنه متقطع ومكلف ، وما لم تحضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لا يمكنك استخدام أجهزة كمبيوتر السفن كثيرًا. صحيح ، إذا كنت مثل مدمن العمل الخاص بي ، فيمكن أن يتصل هاتفك بك. ولكن إذا كنت في الخارج ، فإن الهاتف الخلوي إما لا يعمل أو أن رسوم خدمة الهاتف الخلوي للسفن أعلى مما يمكن تبريره ما لم تكن حالة طارئة. إذا كنت في ميناء ، فمن المرجح أنك في منطقة تعتبرها شركة النقل الدولية الخاصة بك ، لذلك مرة أخرى تكون الرسوم مرتفعة إلى حد ما.

    إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لأن المال ليس مشكلة ، فإن الرادع التالي لمدمك الخاص بك هو مساحة العمل. نعم ، لدى معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الآن بطاريات جيدة ، لكن مدمني العمل لديك لا يريد أن يغتنم فرصة نفاد الطاقة أثناء العمل ، وسيتعين عليهم التوقف في منتصف شيء ما. هذا يعني أنهم يبحثون عن مصدر طاقة يستخدم النوع الصحيح من المكونات (إلا إذا كنت ذكيًا بما يكفي لشراء مجموعة تحويل طاقة دولية) ، ومعظمها مستخدم بالفعل من قبل شخص آخر مدمن عمل. في الرحلات البحرية كنا هناك عدد قليل جدا من منافذ الطاقة العامة. بحيث يترك مدمني العمل لديك في المقصورة. صحيح ، إذا كان مدمني العمل لديك يشبه ملكي ، فلن يلاحظك حقًا أثناء دخولك وخرجك من المقصورة ولكن دعنا نواجه الأمر ،

    ما تحتاج إلى القيام به في هذه المرحلة هو البدء في الإشارة إلى أن هناك عرضًا في المسرح ، وأن المسبح والشمس يتصلان بكما ، وهناك فصل دراسي حول شيء يهتمون به ، والمزاد الفني على وشك البدء ، الكازينو مفتوح ، ويقومون بعرض لعبة في الصالة ، أو أن بوفيه الشوكولاتة يبدأ ، أو أي شيء من الأشياء الكثيرة التي يمكن القيام بها على متن سفينة. في نهاية المطاف سوف يخرجون من قشرتهم وينضمون إليك في الاستمتاع بجزء من العطلة على الأقل.

    وبالتالي فإن النقطة في النهاية هي بالنسبة لزوج مدمن العمل ، والرحلات البحرية كبيرة. لست مضطرًا للطهي والتنظيف ، فزوجك أو زوجتك يتذكران أن هناك المزيد في الحياة ، ثم البرنامج المثالي ومشاكل العمل يمكن حقًا الانتظار لبضعة أيام معظم الوقت. لذا اخرج إلى هناك واستمتع بالحياة.

    لذا ، لإثبات أنه مدمن عمل على العمل ، قام بتحريره وساعدني في التعبير عن هذا الأمر ، وما زال يقول أنه ليس مدمنا للعمل ، بعد كل شيء يلعب لعبة البوكر (أليست هذه لعبة تفكير وحساب ، أم عمل ... 
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق