الخطة المقبلة عند السفر مع الأحفاد

    الخطة المقبلة عند السفر مع الأحفاد

    نحن نأخذ أحفادنا التوأم إلى ألاسكا للقيام بجولة برية ورحلة بحرية. في الواقع ، نحن نغادر بعد ظهر هذا اليوم. على الرغم من أن أحفادنا أذكياء ، إلا أنهم لم يكتسبوا السفر بعد ، لذلك ساعدناهم في التخطيط للرحلة. هنا ما فعلناه.

    قائمة التعبئة. كتبت قائمة بجميع الأشياء التي يحتاجها الأطفال لهذه الرحلة. تضمنت هذه القائمة الملابس التي يمكن طبقاتها (قمصان ذات أكمام طويلة ، ملابس داخلية طويلة ، بلوزات ، إلخ) وملابس لعشاء رسمي واحد على متن السفينة. وكان المطر والعتاد في الجزء العلوي من القائمة.

    أمن المطار. قمنا بتسجيل الدخول إلى موقع FAA على الويب ، وقمنا بتنزيل معلومات حول المرور عبر الأمان ، وقمنا بتسليمها إلى الأطفال. كما قدمنا ​​لهم أكياس بلاستيكية لمنتجات الجل. عندما أخبرنا الأطفال أن عليهم خلع أحذيتهم ، فوجئوا. إخبار الأطفال بما يجب توقعه يجب أن يجعل الرحلة تسير بسلاسة.

    مساعدة مع الفصائل. كان لدى مركز حكومتنا الكثير من جوازات السفر التي كنا نخشى معالجتها لأن جوازات السفر المزدوجة لن تأتي في الوقت المناسب. بناءً على اقتراح المركز الحكومي ، دفعنا رسومًا إضافية لتسريع المعالجة. وصلت جوازات السفر في وقت قياسي. كل طفل لديه حامل جواز سفر الرقبة.

    ترتيبات السفر. قامت جمعية السيارات الأمريكية (AAA) بجميع ترتيباتنا. أخبرنا ممثلنا بشراء عبوة الوجبات واتباعنا نصيحتها. تشمل هذه الباقة وجبات الفندق ووجبات القطار ووجبة إفطار جاهزة على الحطاب وعرض عشاء. لا أحد سيصاب بالجوع ، هذا أكيد.

    الترتيبات القانونية. قتل ابنتنا (أم التوأم) في حادث سيارة. أحد الأسباب التي تجعلنا نأخذ التوأم إلى ألاسكا هو منحهم استراحة من الحزن. طلبت منا AAA الحصول على خطاب موثق من والد التوأم ، يمنحهم الإذن للسفر معنا. قمت بنسخ إضافية من الرسالة ، واحدة لكل طفل وواحدة بالنسبة لنا. لتكون على الجانب الآمن أخبرنا AAA إحضار نسخة من شهادة وفاة ابنتنا.

    معلومات. عندما وجدت بالصدفة عرضًا تلفزيونيًا عن رحلة قطار عبر Yukon ، اتصلت بالأطفال وطلبت منهم مشاهدته. لقد زودناهم بمعلومات إضافية حول ألاسكا. كل طفل لديه حزمة معلومات شخصية - خط سير الرحلة ، تذاكر الطيران ، قسائم الوجبات - وهو مسؤول عن الحزمة الخاصة بهم.

    كمبيوتر محمول. أراد الأطفال إحضار جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بأمهم لتخزين الصور الإلكترونية. شجعناهم على القيام بذلك لأنه صلة مريحة ، والأهم من ذلك ، مع أمهم. "نحن مصورونا الرسميون" ، قلنا ، وهو تعليق يعطيهم غرضًا.

    مال. يريد المراهقون شراء أشياء تثبت أنهم "هناك". لقد سألنا الأطفال عن مقدار المال الذي جلبناه واقترحنا 50 دولارًا لكل منهم. لم نكن نريدهم يتجولون مع الكثير من المال. إذا كان التوأمان يفتقران إلى المال ، فسوف نساعدهما ، ويمكنهما أن يدفعوا لنا لاحقًا. (إنه شيء كرامة.)

    مغامرة ألاسكا هي رحلة العمر. سوف نتذكر ذلك لسنوات قادمة وسوف أحفادنا أيضا. كان التخطيط للرحلة جزءًا من المرح.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق