وأوضح كروز الصور النمطية السفر والأساطير

    وأوضح كروز الصور النمطية السفر والأساطير

    بالنظر إلى أن أكثر من 75٪ من السكان لم تطأ أقدامهم على ظهر سفينة سياحية ، فإن العديد من الناس يشعرون بالدهشة لمعرفة أن بعض أساطير الرحلات البحرية التي كثيراً ما تتحدث عنها ليست صحيحة. قد يكون هذا جزءًا من المشكلة التي تعيق فعليًا الأفراد عن حجز خط سير رحلة فعلية لأنهم قد لا يعرفون ما يمكن توقعه بسبب الأساطير المحيطة بإجازات الرحلات البحرية.

    أسطورة الرحلات البحرية رقم 1: سيؤدي اختيار خط الرحلات البحرية الذي يتمتع بسمعة أفضل إلى تحقيق أفضل تجربة بحرية! لسوء الحظ ، يذهب كثير من المصطافين لأول مرة إلى هذه الأسطورة السياحية ، ولكن هذه واحدة من أسوأ الأساطير التي تحجز رحلات بحرية. في الواقع ، فإن سفينة الرحلات البحرية التي أبحرت قبل ثلاثين عامًا مختلفة تمامًا عن السفينة التي تم إنشاؤها في القرن الحادي والعشرين. هناك مكافآت إضافية لسفن الرحلات الأحدث ، مثل المزيد من مراكز التسوق الصغيرة والكازينوهات وغرفًا أفضل ثم سفن الرحلات الأقدم. ولكن بالنظر إلى أن بعض شركات الرحلات البحرية المعروفة بخطوط الرحلات البحرية لا تزال تستخدم سفنها القديمة ، فإن اختيار خط الرحلات البحرية المشهور لن يمنح دائمًا أفضل تجربة.

    الأسطورة رقم 2: تأتي أفضل أسعار الغرف على متن سفينة سياحية قبل عدة أسابيع فقط من إبحار سفينة الرحلات. إذا كنت تنتظر 
    سعرًا ممتازًا في غرفة داخل سفينة سياحية قبل أسبوعين من تاريخ الإبحار ، فيجب أن تكون جاهزًا بالفعل لدفع ثمن باهظ! انتهت ممارسة الخصم الخاصة بتذاكر الرحلات البحرية قبل أسابيع قليلة من تاريخ الإبحار إلى حد كبير بالنسبة لجميع شركات الرحلات البحرية تقريبًا ، وسيصعب على معظم الأشخاص العثور على تذكرة رحلات بحرية رخيصة جدًا قبل تاريخ الإبحار.

    أسطورة كروز رقم 3: الجلوس المتأخر لغرفة الطعام أكثر شعبية من المقاعد الرئيسية. هذا غير صحيح في الواقع لأن أوقات الجلوس الرئيسية تملأ بسرعة أكبر من المقاعد المتأخرة. إذا كنت تتوقع مكانًا في المقاعد المتأخرة في غرفة الطعام ، فستكون محظوظًا لأن الكثيرين يفضلون الجلوس الرئيسي على المقاعد المتأخرة!

    أسطورة الرحلات البحرية رقم 4: لا يمكن تلقي ترقيات المقصورة إلا من خلال وكلاء سفر معينين. على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن هذا صحيح وتشوشهم هذه الأسطورة ، إلا أن ترقيات الحجرات تعتمد بالكامل على خط الرحلات البحرية نفسه. هناك بعض القواعد التي تمر بها خطوط الرحلات البحرية عند إدارة الترقيات والخصومات. سيتمكن وكيل السفر من إخبارك بما هو عليه ، لكن بعض وكلاء السفر لا يحملون تصاريح خاصة لخصومات خاصة أخرى.

    أسطورة الرحلات البحرية رقم 5: رحلات الشاطئ هي نفسها لجميع رحلات البحر الكاريبي. هذه هي واحدة من أقدم الأساطير تحيط الرحلات البحرية وأولئك الذين يعتقدون أنه ينبغي تبديد هذه الأسطورة تماما. في الواقع ، تقدم خطوط الرحلات البحرية المختلفة العديد من الرحلات الشاطئية المختلفة ، لذا فإن التخطيط لرحلتك البحرية بعناية سيكون فكرة جيدة للاستمتاع بأفضل تجربة.

    يجب أن تسلط الأساطير التي تم تبديدها هنا الضوء على حقيقة أن هناك العديد من الأسباب للارتباك المحيط بحجوزات الرحلات الجوية ومساراتها. نأمل الآن ، أن يكون المسافرون الجدد على متن رحلة بحرية أكثر استعدادًا لإيجاد عطلات بحرية تروق لهم بدلاً من الاعتماد على الأساطير الخاطئة حول الإجازات السياحية!
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق