أفضل خطوط الرحلات البحرية

    أفضل خطوط الرحلات البحرية

    يعتبر ROYAL CARIBBEAN LINE خيارًا مثاليًا للطراد العادي لأول مرة لأنه يستقطب مسافر الطبقة الوسطى فيما يتعلق بعمره وتعليمه وثقافته الثقافية وحساباته البنكية. الركاب صغار لكنهم لا ينتمون إلى درجة مفرطة - هناك أطفال ، ولكن ليس عددًا كبيرًا ، فالأنشطة كثيرة ومتنوعة. تقدم رويال كاريبيان عددًا كبيرًا من الإبحار ، بما في ذلك الرحلات البحرية إلى ألاسكا ، وجزر البهاما ، وبرمودا ، وكندا ونيو إنجلترا ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وهاواي ، والمكسيك ، وقناة بنما ، وأوروبا.

    تفتخر CARNIVAL CRUISE LINE بأنها "خط الرحلات البحرية الأكثر شعبية في العالم" - وهو تمييز تم تحقيقه من خلال تقديم مجموعة واسعة من الإجازات السياحية عالية الجودة والتي تقدم قيمة رائعة مقابل المال. سفنها حديثة وكبيرة. معدلات معتدلة. إنه صديق للعائلة ويلعب بقوة سوق الأسرة. يتيح ذلك لخط كرنفال كروز تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات والأنشطة لإرضاء جميع الأعمار. تعد خطوط كرنفال كروز هي أكثر الطرق شعبية لزيارة جزر البهاما ومنطقة البحر الكاريبي وألاسكا وغيرها.

    يوجد في DISNEY CRUISE LINE أنشطة وخدمات ومرافق للأطفال خاصة بالعمر ، والتي تتراوح من الحضانة إلى سن المراهقة. هذا لا يعني على الإطلاق أنه سيتم استبعاد الآباء والأجداد. العديد من المرافق في ديزني كروز تجذب كل من الأطفال والبالغين. هنا ، يجد الآباء الإثارة والتسامح بينما الأطفال يقضون وقت حياتهم. وجميعهم يصنعون ذكريات تدوم مدى الحياة. الموظفين ودية للغاية. معدلات متوسطة. يوفر خط ديزني الأسطوري عطلات سياحية إلى منطقة البحر الكاريبي وجزر البهاما.

    تُعرف CELEBRITY CRUISES باستمرار بالتصنيفات الخمس نجوم وستة نجوم كخط الرحلات البحرية المتميز الأعلى تصنيفًا ، والمُلتزم بالتصميم المبتكر ، والخدمة التي لا تشوبها شائبة ، وعروض السبا والطعام التي لا مثيل لها. يوفر Celebrity Cruises جودة عالية وتصميمًا متميزًا وأماكن إقامة واسعة وأسلوبًا فائقًا وخدمة منتبهة ومأكولات استثنائية. تقدم سيليبريتي رحلات بحرية إلى جزر الكاريبي وجزر البهاما وألاسكا وأوروبا والمكسيك وكندا.

    تمتلك PRINCESS CRUISES واحدة من أكبر وأحدث الأساطيل في أعالي البحار ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخيارات والمرونة المصممة لمنح المسافرين الفرصة لتخصيص تجربة رحلاتهم البحرية لتناسب احتياجاتهم الشخصية. سواء كنت تقابل أشخاصًا في رحلة بحرية للفردي أو الرومانسية أو الاستمتاع بعطلة عائلية مدى الحياة ، فإن Princes هي الطريقة المثالية للهروب من الجولة اليومية. تبحر الأميرة إلى عدد كبير من الوجهات السياحية بما في ذلك الكاريبي وجزر البهاما وأوروبا والمكسيك ورحلات ألاسكا وغيرها.

    أعادت CRYSTAL CRUISES تعريف فئة الفخامة ، من خلال التركيز التام على الخدمة والاختيار ورضا الضيوف. يحتوي Crystal Cruise على مطاعم متميزة. يتم إعداد الأطباق من قبل أفضل الطهاة في العالم. عرض الطعام لديه أسلوب مغرية. وأجواء غرفة الطعام لديها شعور أنيق مريح. تشمل الوجهات الأكثر شعبية في Crystal Cruises الرحلات البحرية إلى منطقة البحر الكاريبي وكندا ونيو إنجلترا والمكسيك وبنما وعبر الأطلسي وغيرها.

    HOLLAND AMERICA تتصدر فئة صناعة الرحلات البحرية من خلال تقديم خيارات وخدمات غير محدودة تقريبًا مصممة لتلبية رغبة أي مسافر. تشمل المعالم البارزة مركز فنون الطهي ، ومناطق أنشطة للشباب فقط وجميع وسائل الراحة الجديدة في المقصورة المجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وأسرّة سرير Mariner's Dream Beds الفاخرة. مع 12 سفينة سياحية فاخرة تبحر إلى أكثر من 280 ميناء للاتصال وجميع القارات السبع ، تقدم Holland America واحدة من أفضل العطلات السياحية في سوق السفر.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق