كروزن وتورين قناة بنما

    كروزن وتورين قناة بنما

    حسنا ، لقد عدنا مرة أخرى. المبحرة يعني. هذه المرة ، نأخذ كرنفال كروز إلى قناة بنما. أثناء التحقيق في الجولات المتاحة ، اندهشت مرة أخرى من مجموعة واسعة من الرحلات الشاطئية المتاحة.

    كروز لدينا ثلاث محطات فقط في ثمانية أيام. محطتنا الأولى في كوستا مايا بالمكسيك لمدة تسع ساعات. منفذ الاتصال التالي هو ليمون ، كوستاريكا لمدة ثماني ساعات من المرح. وسيكون آخر ميناء هو كولون ، بنما في بداية قناة بنما لمدة توقف لمدة تسع ساعات.

    يحتوي كل منفذ اتصال على رحلة شاطئية واحدة على الأقل تجذب الجميع. من الواضح أننا لا نستطيع اتخاذ جميع الرحلات ، لذلك ، يجب اتخاذ القرارات.

    في Cost Maya ، المكسيك ، يقدم Carnival (على الإنترنت) إمكانيات كاملة من 24! بالنسبة إلى هواة الثقافة ، هناك رحلتان مختلفتان من أطلال حضارة المايا للاختيار من بينها بالإضافة إلى جولة "تجربة حضارة المايا".

    ربما تفضل القيام بجولة بالحافلة في منطقة Costa May وتحقق من النقاط البارزة أو يمكنك اختيار "Town & Beach Break Combo".

    للمغامرة ، يقدم Carnival ركوب الخيل ، أو يمكنك الاختيار من بين الجولات الأربع المختلفة على الطرق الوعرة ، بما في ذلك مغامرات سيارات الجيب أو الكارت أو الكركدن أو مغامرات عربات التي تجرها الدواب. وتقدم مغامرتين المياه السريعة كذلك. ماذا عن مغامرة صيد الأسماك في هذه الزاوية الحصرية للغاية من العالم؟

    يقدم كرنفال اثني عشر رحلة مختلفة للرياضات المائية والشاطئ. يتم تضمين كل من الغوص والغطس والتجديف بالكاياك (في قوارب الكاياك السفلية الواضحة!) والإبحار في هذه الرحلات.

    كرنفال يسرد رحلة واحدة أقل (ثلاثة وعشرون) ليمون كوستاريكا. وتشمل العديد من هذه القنوات والأنهار في مناطق الغابات المطيرة. الترام الجوي أو خطوط الرمز البريدي أو رحلات القوارب أو التجديف أو العربة أو القطار - اختر ما تريد!

    قد تكون الجولات إلى المزارع المختلفة ذات أهمية أكبر. اختر من بين حبوب القهوة والأناناس والموز - أو ربما حدائق كوستا فلوريس الاستوائية؟

    قم بركوب الخيل أو اذهب للتجديف بالمياه البيضاء. الدراجة من خلال قرية الكاريبي. استكشاف كوستاريكا في رحلة على الطرق الوعرة. كرنفال يقدم لهم جميعا.

    في كولون ، بنما ، تشمل عروض كارنفال على الإنترنت عشرات الرحلات الاستكشافية المثيرة للاهتمام. خذ خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب وقم بزيارة إحدى قرى أمبيرا الهندية حيث تعيش القبيلة اليوم تمامًا كما فعلوا عندما تطورت بالبوا لأول مرة في بنما.

    بطبيعة الحال ، سيكون أبرز ما يميز الكثيرين هنا هو قناة بنما ، التي كانت تعتبر المعجزة الثامنة للعالم. ست من الجولات المقدمة تشمل القناة.

    هناك ملعب للجولف مع القناة كخلفية. يمكنك صيد الأسماك في بحيرة جاتون ، واحدة من أشهر القنوات في العالم.

    قم بزيارة بورتوبيللو ، "جنة القراصنة". أو خذ سكة حديد البرزمية وانظر المحيط الهادئ والمحيط الأطلسي في غضون ساعة واحدة.

    مع وجود الكثير للقيام به على متن سفينة الرحلات البحرية ، والتنوع الواسع من الرحلات المتاحة ، هل من المستغرب لماذا أصبحت رحلة الإجازات شعبية جدًا؟
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق