جرب ميثاق القوارب الشراعية

    جرب ميثاق القوارب الشراعية

    تخيل الابتعاد عن كل شيء من خلال الفرار إلى عالم من السماء الزرقاء وحتى المياه غير المألوفة ، في حين أن الأمواج تدور بعمق بجوار مركبك الشراعي وتهمس الرياح بين الأشرعة. يمكنك أن تأخذ حدثًا عاديًا وتحوله إلى شيء فريد من نوعه ؛ تأخذ مناسبة خاصة وتحويلها إلى شيء لا ينسى. حفلات الزفاف ، والنزهات ، وجمع الأصدقاء ، وعطلة ؛ يمكن أن تصبح جميعها لا تنسى عند اختيار مركب شراعي كجزء لا يتجزأ من الحزمة بأكملها.

    هناك مواثيق للقوارب الشراعية في جميع أنحاء أمريكا تنتظر اختيارها للمغامرة القادمة ، لذلك ليس عليك امتلاك قارب. إمكانياتك لقضاء وقت حياتك لا يحدها سوى مسطحات مائية ورغبتك. يمكنك الإبحار حول جزر فيرجن أو في مياه البحر الكاريبي. إذا كنت ترغب في التخطيط لمغامرة في عطلة الربيع ، فأنت بحاجة إلى التحقق من فلوريدا كيز والمياه القريبة من ميامي. سان فرانسيسكو ، ميشيغان سيتي ، كيب كود ، لونغ آيلاند ساوند و جزر البهاما ليست سوى عدد قليل من الأماكن الكثيرة التي يمكن أن توفر لك فرصة لحجز ميثاق القوارب الشراعية الذي تحلم به.

    ثم هناك المزايا التي تأتي جنبا إلى جنب مع مواثيق القوارب الشراعية. يمكن للقارب الشراع استيعاب أحلامك وكذلك كتاب الجيب الخاص بك. ينطوي الميثاق على صيانة أقل من جانبك وأقل تكلفة من امتلاك القارب الخاص بك ؛ عادة ما يهتم أصحاب المراكب الشراعية بهذه الأمور بالإضافة إلى توفير تجربة فريدة من نوعها لتتوافق معها.

    سوف تأتي مواثيق القوارب الشراعية أيضًا مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يمكن للبحارة ذات الخبرة استئجار سفينة بدون طاقم ، بينما يمكن للبحار الأقل خبرة اختيار قارب شراعي يحتوي بالفعل على طاقم. يعد ميثاق القوارب الشراعية أيضًا وسيلة ممتازة لمحاولة المبتدئ لتجربة أنواع مختلفة من المراكب الشراعية ، وبهذه الطريقة يمكنه اكتشاف القارب الأنسب للاستخدام الشخصي.

    هناك بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها عند استئجار طائرة شراعية ، وسيكون الشاغل الرئيسي هو حجم مجموعتك. في حجم مواثيق القوارب الشراعية يخت أو مركب شراعي يحمل أشخاصًا أكثر من طوف القارب العاري ويتطلب أيضًا المزيد من طاقم الإبحار.

    هل يستخدم المراكب الشراعية لفترة قصيرة أم طويلة؟ هل سيكون لحضور حفل زفاف ، شهر عسل ، نزهة ، عطلة أو رحلة بحرية أو ساحلية؟ إذا كنت تخطط لأخذ عدة أشخاص للقيام برحلة بحرية طويلة في المحيط لأكثر من زيارة قصيرة ، فسيتعين عليك التفكير ليس فقط في الحجم بل في أماكن الإقامة وكذلك في مرافق الحمام. هل السفينة تحتوي على دورات مياه وغرف نوم؟ هل هناك ما يكفي لضيوفك أو أقاربك أو عائلتك أو أصدقائك؟ ما مدى الراحة أو الرفاهية التي تحتاجها أنت وضيوفك؟ من الأمور الحكيمة للغاية القيام بالتحقق في وقت مبكر لتحديد ما إذا كان القارب الذي تكتسبه يمكنه التعامل مع متطلبات كل من ركابه وطاقمه.

    شيء آخر يجب مراعاته هو ما هو الوقت من السنة الذي تخطط فيه لحجز ميثاق القوارب الشراعية؟ إذا قمت بالحجز خلال موسم الذروة ، فأنت ستضمن لك طقسًا ممتعًا للإبحار ، لكن الجانب السلبي الوحيد لذلك هو أنك سوف تضطر إلى حجز رحلتك مسبقًا قبل الحصول على الميثاق الذي تريده. شيء آخر يجب تذكره عند النظر في سعر استئجارك هو أن بعض الشركات ستقدم مواثيق قوارب شراعية أقل تكلفة في غير موسمها ، كما هو الحال مع جميع الإجازات - تذكر أن تخطط للمستقبل.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق