ما يجب أن تعرفه عن الرحلات البحرية كراكب واحد

    ما يجب أن تعرفه عن الرحلات البحرية كراكب واحد

    في حين أن الإجازات السياحية هي قيم ممتازة ولديها العديد من الأشياء الرائعة التي يجب التوصية بها ، فإن معظم الأفراد يعرفون السر الصغير المظلم لصناعة الرحلات البحرية. من الصعب أن تبحر وحدها. هذا ليس لأن خطوط الرحلات البحرية لا تريد ركاب واحد. إنها فقط ليست جاهزة حقًا لاستيعابهم!

    في الواقع ، فإن معظم خطوط الرحلات البحرية تفرض بالفعل بعض العقوبة على المصطاف منفرداً. إذا كنت ترغب في القيام برحلة بحرية بمفردك ، فمن المؤكد أنك حر في القيام بذلك ، لكنك ستنتهي في النهاية بدفع رسوم إضافية للحصول على قاعة الطعام الخاصة بك.

    يتم سرد دائمًا أماكن جلوس الموظفين على متن سفينة سياحية كإقامة مزدوجة ، مما يعني أن كل غرفة يتم تسعيرها بافتراض أن شخصين سيتخذان نفس الغرفة. على سبيل المثال ، إذا كانت تكلفة رحلة الطرود لديك 800 دولار ، الإشغال المزدوج ، يفترض خط الرحلات البحرية أنه سيحتاج إلى 1600 دولار للغرفة.

    يمكنك دائمًا دفع سعرين والحصول على قاعة طعام لنفسك. بعض خطوط الرحلات البحرية أكثر استيعابًا وتشحن جزءًا من الأجرة الثانية. (بعد كل شيء ، فأنت تشغل مساحة لشخصين ولكنك على الأرجح لا تأكل لشخصين.)

    المبحرة منفردة ربما ليست أفضل طريقة للذهاب ، حتى وراء مجرد وجهة نظر مالية. رحلة بحرية ممتعة عندما يمكنك مشاركة التجربة. علاوة على ذلك ، قد يجد الأفراد الذين يسافرون بمفردهم على متن سفينة سياحية الوجبات والعروض والرحلات وغيرها من البرامج ليست ممتعة لهم مثل العزاب مثلما لو كانوا مع شريك أو مجموعة صغيرة.

    إذا كنت تفكر في إجازة بحرية ولكنك لم تضع خططك النهائية في ذهنك تمامًا ، فابحث عن زميلك في الرحلة أولاً ثم قم بوضع خطط للرحلة الفعلية.

    يجب أن يكون رفيق الرحلة الشخص الذي لديه الموارد المالية والوقت للانضمام إليك. نظرًا لأنك ستقوم بمفردك ، فأنت تريد تجنب التركيز كثيرًا من الوقت أو الاهتمام على الأشخاص الذين يتنقلون فقط مع الشركاء والأزواج وأفضل الأصدقاء وما إلى ذلك. ابحث عن الفردي الأخرى.

    اسأل حولك في العمل وفي المنظمات الاجتماعية والكنيسة والمدرسة. لا تغفل عن "الشبكة الثانوية". هذا هو المكان الذي تعبر فيه عن رغبتك في القيام برحلة بحرية إلى أشخاص قد يكونون قادرين على لعب صانع مباريات. ربما لا يكون جارك صديقًا محتملًا للرحلات البحرية ، ولكن قد تكون زوجة أختها ؛ زميل في العمل قد يكون قادرا على الإشارة إلى زميل آخر الذي كان يتطلع على كتيبات الرحلات البحرية.

    في محادثاتك الأولية ، فقط تحدث عن الرحلات البحرية أو الوجهات. لا تحتاج إلى تقديم رحلة بحرية مع شخص ما ، بلانت بلانش. مجرد الحديث عن الإجازات السياحية هو وسيلة جيدة لمعرفة من هو الآخر مهتم بالموضوع.

    إنها فكرة جيدة إذا كانت أفكار الرحلات البحرية تتطابق ، ولكن إذا وجدت أصدقاء رحلة بحرية محتملين ، تذكر أنك قد تضطر إلى حل وسط قليلاً لإيجاد الحزمة المثالية لكلا منكما.

    من الأهمية بمكان أن تكون أساليب الرحلات البحرية الخاصة بك متوافقة. إذا كنت تحب الاحتفال ، والبقاء في وقت متأخر ، وشرب الكثير ، وتعتزم الحفلات مثل القراصنة ، فأنت ربما لست أفضل صديق لنوع سيدة الكنيسة. حتى أشياء مثل النظم الحيوية (الباكرات المبكرة ، البوم الليلي) وعادات التدخين قد تكون مهمة للغاية.

    يتمثل أحد الجوانب المهمة في سفينة الرحلات في وجود مثل هذا الكم الهائل من الأنشطة على متن السفن والشواطئ ، ويمكنك بسهولة القيام بالأشياء التي تريدها مع أو بدون صديقك. وبالتالي ، يمكن للبطاطس الأريكة والرياضي أن يتعاونا للقيام برحلة بحرية وأن يقوم كلاهما بعمل الأشياء التي يستمتعون بها.

    ولكن تذكر أن غرف القاعة على ظهر السفينة ليست فسيحة وأنك أنت وصديقك في رحلة بحرية يجب أن تكون قادرًا على مشاركة هذه الأماكن الضيقة جيدًا في أي وقت تقضيهما هناك. تعد جداول النوم ، وتعاطي الكحول ، واستهلاك التبغ من العوامل المهمة للغاية لتحقيق الانسجام. ربما تكون الأشياء الأخرى (مثل ما إذا كنت تفضل الغوص أو التسوق) أقل أهمية.

    إذا أمكن ، اصطحب أول رحلة بحرية مع صديقك الجديد الذي تم العثور عليه. يمكنك التسوق لمدة قصيرة أو ثلاثة أيام في رحلة بحرية حتى تتمكن من اختبار المياه ومعرفة ما إذا كنت أنت وزميلك في الرحلة متوافقين أم لا ؛ الذهاب في رحلة طويلة مع صديق رحلة بحرية جديد قد يمتد من حدودك في حالة عدم التوافق معًا.

    على الرغم من أن الأمر قد يبدو غبيًا ، إلا أن هناك طريقة رائعة للتوافق مع أحد الأصدقاء ، سواء أكان جديداً أم مخضرماً ، تتمثل في وضع بعض القواعد الأساسية الأساسية. تأكد من مشاركة ومشاركة على حد سواء. لا شيء يميز توازن أي علاقة مثل عدم المساواة المتصورة. يجب أن يدفع كل واحد منكما بطريقته الخاصة ، ويقسم مساحة الخزانة إلى نصفين ، ولا يقطن المناشف أو التلفزيون. بعيدا عن أن تكون غير لطيف ، أن تكون منصفا للغاية هو أفضل وسيلة للتأكد من أن الجميع يرتاح.

    تأكد من أنك تفهم ما تتوقعه من الآخر. يمكن لأصدقاء الرحلات البحرية أن يقررا أن كليهما يتابعان اهتماماتهما كل يوم ولكن يجتمعان في المساء للاستمتاع بالعشاء والعرض معا. قد يرغب أصدقاء الرحلات البحرية الآخرين في القيام بكل شيء معًا ، من المنتجع الصحي إلى رحلة الشاطئ. على الرغم من أنك لا تحتاج إلى قواعد رسمية بشأن ذلك ، فإن مناقشتها مقدمًا يمكن أن يساعد في منع مشاعر الأذى في وقت لاحق.

    يجب أيضًا الإشارة إلى أن الصديق كروز هو أيضًا شبكة أمان. السفن السياحية مثل المدن العائمة. على الرغم من أن هذا نادر جدًا ، إلا أنه لم يسمع به أي من المسافرين في الرحلات البحرية أو حتى تعرضهم للسرقة أو الأذى. تحدث مثل هذه الحوادث دائمًا تقريبًا عندما تكون طائرة ركاب متوقفة عن العمل بنفسها. وجود صديق يعطيك نقطة تفتيش. على سبيل المثال ، قد لا يتم اكتشاف الراكب المنفرد الذي يغيب عن القارب في الميناء على الفور ، ولكن هذا لن يكون الحال بالنسبة للمسافرين برحلات بحرية مع الأصدقاء على متن الطائرة.

    المبحرة يمكن أن يكون الادمان. معظم الناس الذين يطوفون مرة واحدة في نهاية المطاف يصبحوا طرادات مدى الحياة. لهذا السبب ، ينبغي للمسافرين المنفردين بدء البحث للعثور على الأصدقاء. لا يوجد أي سبب يدعو المسافرين الوحيدين إلى تفويت رحلة بحرية ، خاصة وأن هناك على الأرجح بعض الأصدقاء في رحلة بحرية تحت أنفك
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق