اكتشاف المبحرة مع رحلات النهر الأوروبية

    اكتشاف المبحرة مع رحلات النهر الأوروبية

    فكر في رحلة بحرية وستفكر على الأرجح في الأمواج المفتوحة والاستمتاع بالعديد من فوائد سفينة سياحية بينما لا تحيط بها أكثر من المحيط من جميع الجوانب. لكن رحلة بحرية لا تبحر دائمًا في المحيط. بعض من أفضل الرحلات البحرية التي يقدمها العالم هي في الواقع رحلات بحرية في النهر ، وما قد يفتقرون إليه في السفر عبر مسافات يستهدفونه بالتأكيد في المعالم السياحية.

    هل الرحلات النهرية أقصر من الرحلات البحرية العادية؟

    ليس بالضرورة. من الممكن تمامًا حجز رحلة بحرية لمدة سبعة أو عشرة أو أربعة عشر يومًا تتعرج على طول نهر واحد. ومع ذلك ، تتمتع الرحلات النهرية بميزة كونها مثالية لرحلات اليوم الواحد. لا يُعرف نهر التايمز في لندن برحلاته النهرية الطويلة ، ولكن يمكنك قضاء يوم كامل في التجول على طول النهر والاستمتاع بمناظر فريدة لمدينة لندن.

    كما ينصح بشدة برحلات نهر المساء إذا كان لديك بضع ساعات لتجنيب. يمكن أن تشمل في كثير من الأحيان وجبة مسائية ومشروبات ، وهي إضافة رائعة لأي عطلة عادية ، أو ببساطة طريقة مختلفة للاستمتاع بنهر بالقرب من المكان الذي تعيش فيه.

    تُعد الرحلات النهرية من هذا النوع فكرة ممتازة وجديدة عن هدية عيد الميلاد ، ويمكن أن تكون أيضًا خيارًا جيدًا للحفلات والاحتفالات. ليست كل الرحلات النهرية تجري على متن سفن ضخمة - القوارب التي تجوب نهر التايمز ، على سبيل المثال ، في الواقع صغيرة للغاية ومثالية للاحتفالات لمجموعات من خمسين أو ستين شخصًا.

    ولكن إذا انجذبت لك فكرة رحلة بحرية لقضاء إجازة ، فهناك الكثير مما يمكنك الاختيار من بينه وبين طول بعض أنهار العالم الأكثر شهرة ، مثل نهر الدانوب الأزرق على سبيل المثال. ستحصل على فرصة للقفز وإيقاف زيارة بعض المدن والمعالم الشهيرة ، وغالبًا ما يتم تضمين الرحلات الاستكشافية إلى مختلف المواقع في سعر رحلتك ، خاصةً إذا كانت شاملة.

    الميزة الأخرى لرحلات النهر هي أنها غالباً ما تكون مقدمة جيدة لرحلة بحرية إذا كنت تحاول هذا النوع من العطلات لأول مرة. لن تكون بعيدًا تمامًا عن الأراضي الجافة ، وهي مكافأة إذا لم تكن متأكدًا جدًا من السفر لفترات طويلة في البحر. إذن إذا كنت تقضي إجازة مختلفة ، فلماذا لا تفكر في الرحلات النهرية؟ أنها بالتأكيد توفر طريقة جديدة كاملة لرؤية العالم.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق