الأكسجين كروز متاح للمرضى

    الأكسجين كروز متاح للمرضى

    24 ساعة من القيام برحلة بحرية ، أو قضاء عطلة في أماكن بعيدة ، أو العودة إلى منازلهم أو تدبغهم. مع سفن الرحلات البحرية الحديثة ، يشعر ركاب الكرسي المتحرك بأنهم في منازلهم ، مع وجود مرفق لمنحدر ممتد على متن السفينة بأكملها ، ولا يقتصر على عدد قليل من غرف النوم الداخلية. يحتاج الضيوف الذين يحتاجون إلى رحلة بحرية في الأكسجين إلى التخطيط لإقامتهم والحصول على إمداداتهم الخاصة قبل الشروع في الرحلة.

    من الأفضل جلب عناوين مورد الأكسجين واتصالاته المحلية في المواقع الأجنبية. بشكل عام ، تتيح لك الرحلات البحرية إحضار وحدات الأوكسجين الخاصة بك على متن الطائرة ، ولكن ليس كل الرحلات البحرية بها وسيلة لإعادة تعبئتها حيث يتم توفير خدمات الطوارئ فقط.

    ومع ذلك ، ينبغي مناقشة إمداد الأكسجين كروز مع وكيل السفر قبل الحجز. لقد أتاح التقدم التكنولوجي الجديد للناس اختيار اختيار نوع الأكسجين الذي تريده. الأنواع المختلفة المتاحة هي: الأكسجين السائل ، جهاز حفظ الأكسجين ومركزات الأوكسجين.

    الأكسجين السائل عبارة عن شكل مكثف من الأكسجين الذي يتم تبريده حتى نقطة السائل. من الأكسجين السائل يكفي لاحتياجات الغرفة والمحمولة. يعطي تدفق بمعدل 1-6 لترات في الدقيقة ويمكن ضبطه حسب الحاجة. لتحسين الإمداد والسلامة ، يُنصح باستخدام الأكسجين السائل مع مكثف الأكسجين. وهي متوفرة عادة في جميع الموانئ والفنادق والمنتجعات.

    تعد أسطوانات الأكسجين خيارًا جيدًا آخر متاح لمرضى مرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض أخرى ذات صلة. الحفاظ على الأكسجين أصبح المنظمون يتمتعون بشعبية وكذلك إطالة عمر أسطوانة الأكسجين. يكون تدفق الأكسجين من 1 إلى 6 لترات في الدقيقة مع التحكم في الضبط.

    يعد تركيز الأكسجين خيارًا موثوقًا للغاية أثناء اختيار نظام الأكسجين الانسيابي. إنها وحدة أكسجين ذاتية التوليد ، يمكن توصيلها بوحدة الحائط أو يمكن تشغيلها على البطاريات. إنها وسيلة اقتصادية للغاية لتوفير الأكسجين ويمكن حملها بسهولة في الرحلة أو الطائرة. تم فتح الحدود وأصبح الذهاب إلى الأماكن مناسبًا. يمكن حتى للمعاقين والمرضى الذين يعتمدون على الأكسجين الذهاب في عطلة. أصبح التنقل أفضل مع وسائل الراحة الحديثة المتوفرة في الرحلات البحرية والفنادق.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق