ليس لدي أي فكرة عما يجب ارتداءه في رحلة بحرية

     ليس لدي أي فكرة عما يجب ارتداءه في رحلة بحرية

    لا أعرف ما يدور حول القيام برحلة بحرية يجبر البعض على حزم كما لو كانوا ينضمون إلى رحلة استكشافية لمدة عام واحد إلى سيبيريا. لكنهم عادة حزمة ضعف ما يحتاجون إليه. يظهر أنهم غير مدركين لما يجب ارتداءه في رحلة بحرية.

    من الطبيعي أن يساعدك إذا كنت تعرف ما تتوقعه. وإذا كنت قد قضيت وقتًا في سفينة سياحية مسبقًا ، فيجب أن تكون مستعدًا بشكل أفضل من شخص يغادر الرصيف لأول مرة. من التجربة كنت على بينة من ما ترتديه في رحلة بحرية. أو على الأقل يجب أن يعرف ما يجري وما لا.

    بالطبع بالنسبة للجزء الأكثر إثارة من الابتعاد هو الاستعداد لموعد المغادرة. إن التطلع إلى ذلك والتخطيط لما يجب القيام به وما هو أكثر من نصف المتعة بالنسبة لهم. وإذا كان الأمر كذلك فأنت لا تدعني أضع حافزًا لك.

    ومع ذلك ، صحيح أيضًا أن "من يحزم العبوات الخفيفة أفضل".

    ثم أيضًا ، هناك من يجادل بأنه بما أن عليك فقط فك التغليف مرة واحدة ، فما هي بعض الأشياء الإضافية؟ بصرف النظر عن المساحة التي يشغلونها في مقصورتك التي ربما تكون أقل من مساحة واسعة ، وحقيبة السفر الإضافية أو اثنتين ، فربما لا تكون هذه مشكلة كبيرة. ولكن لماذا تهتم عندما لا يكون ذلك ضروريا؟

    حسنًا ، دعنا نقطع إلى المطاردة. في حال فاتك ذلك - عند التعبئة لرحلة بحرية "Less Is More".

    أيضا أنت حقا لا تحتاج إلى إحضار شيء عادل في القضية. إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت تريد إحضاره أم لا ، فلا تفعل ذلك. يمكنك دائما التقاط أي شيء حيوي في الميناء. إذن هناك قاعدة أخرى هي "عندما تكون في شك ، اتركها" - في الحقيبة.

    بطبيعة الحال ، ما ترتديه يعتمد أيضًا على قواعد اللباس المنشورة. في معظم الرحلات البحرية ، يُتوقع منك أن ترتديه لتناول العشاء. قد يكون كل شيء رسمي. أو مزيج من الملابس السببية والرسمية.

    وعارضة يمكن أن يعني السراويل - أم لا.

    الجينز عادة ما تكون خارج. خاصة في غرفة الطعام حيث قد تجدها من المحرمات. قد يكون من الأفضل ارتداء الملابس التي يمكنك مزجها ومطابقتها. للبنات قمم والتنانير. بينما الرجال يمكنهم فعل نفس الشيء مع القمصان والسراويل.

    حيث يمكنك أن تكون المبحرة كما يحدد ما ترتديه في رحلة بحرية. كشخص في ألاسكا لن يرتدي نفس ملابس شخص على البحر المتوسط. بالنسبة للسابق ، قد يكون من الأفضل إحضار طبقة ذات بطانة قابلة للإزالة. ومع ذلك ، لن يكون ذلك جيدًا في اليونان. حيث يمكن أن تأتي سترة من النايلون خفيف الوزن في متناول اليدين.

    نأمل أن يساعدك ذلك على إعطائك فكرة أفضل حول ما ترتديه في رحلة بحرية.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق