ما الذي تبحث عنه في الإجازات العائلية لقوارب الرحلات البحرية

     ما الذي تبحث عنه في الإجازات العائلية لقوارب الرحلات البحرية

    إذا كنت تخطط لقضاء إجازة بحرية عائلية ، فقد تجدها غامرة مع عدد الخيارات في خطوط الرحلات البحرية ، والسفن داخل كل أسطول ، ووجهات ، ومدة الرحلات البحرية. قد لا ترغب في حجز رحلة بحرية مع أطفالك في رحلة لكبار السن ، أو رحلة بحرية لا يمكنها استيعاب الأطفال الصغار.

    يجب أن يساعدك هذا الدليل في اختيار أفضل إجازة لسفن الرحلات البحرية وسفن الرحلات البحرية لعائلتك من خلال تحديد بعض التفاصيل الأكثر أهمية التي يمكن التغاضي عنها ، ولكن يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا بين إجازة ممتعة ومليئة بالإثارة ولا تنسى ، و غرق في المياه العميقة.

    اختر سفينة سياحية تناسب عائلتك. ليس كل سفن الرحلات البحرية مصممة بنفس الطريقة. هناك سفن ذات تصميمات مختلفة في نفس خط الرحلات البحرية. لذلك من الجيد حجز رحلة بحرية على متن سفينة تستوعب احتياجات أسرتك وعائلتك.

    إذا كنت مسافراً مع رضيع أو طفل صغير ، فتحقق مما إذا كانت السفينة توفر مرافق رعاية نهارية. إذا كنت مسافراً مع الأطفال والمراهقين الأكبر سناً ، فتأكد من أن السفينة السياحية بها مناطق مخصصة لتلك الفئات العمرية مثل صالة "الأطفال فقط" حتى يتمكنوا من الابتعاد عن أمي وأبيهم لفترة قصيرة.

    حدد نوع أماكن الإقامة التي ستحتاج إليها. هل السفينة لديها أجنحة الأسرة المتاحة؟ هل الغرف متصلة أو منفصلة؟ هناك غرف بها نافذة توفر إطلالة رائعة على البحر أو الميناء الذي ستتوقف عنده السفينة ، وهناك غرف في داخل السفينة.

    ما نوع الأنشطة التي يمكن العثور عليها على متن سفينة سياحية للأطفال؟ هل هم في سن مناسب ومجموعون حسب مستويات التعلم (أي الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات بدلاً من 3-8 سنوات من العمر)؟ يمكنك العثور على أنشطة مثل تسلق الجدار الصخري ، والأروقة ، ومتحف الأطفال ، والأنشطة المنظمة ، وكرة السلة ، والكرة الطائرة ، ومنطقة حمام سباحة للأطفال ، وغرف كمبيوتر مزودة بخدمة الإنترنت.

    تحتوي بعض سفن الرحلات على وجبات يتم تقديمها للضيوف في وقت محدد وعلى طاولة محددة. إذا كانت عائلتك معتادة على تناول الطعام وقتما تشاء ، فقد ترغب في التفكير في سفينة سياحية تقدم طعامًا حرًا. يتم تقديم المأكولات غير الرسمية والبيسترو والمطبخ العرقي وأي نوع من الأطعمة التي يمكن أن تعذب براعم الذوق من العديد من المطاعم على متنها.

    نقطة أخرى مهمة للنظر هي الوجهة. أين ستتوقف السفينة؟ هل هي آمنة للأطفال الصغار للذهاب على الشاطئ؟ هل توفر السفينة رحلة شاطئية مناسبة لسن الأطفال أو نزهة عائلية على الشاطئ؟

    يمكن أن يكون طول الرحلة من عطلة نهاية الأسبوع لمدة 3 أيام إلى 8 أو 9 أيام إلى البحر. ما المدة التي تستغرقها عطلة بحرية تود الاستمتاع بها وتستطيع تحملها مع أسرتك؟ هل هناك اهتمام كاف من أطفالك وأنشطة تحفيزية ومشاهد يمكن لأطفالك الاستمتاع بها لإقامة أطول؟ هل يمكنك أنت وزوجتك الاستمتاع في رحلة بحرية مع الأطفال لفترة أطول؟

    بعض من هذه التفاصيل يمكن أن تجعل أو يكسر عطلة بحرية رائعة للعائلة. باتباع دليل العطلة العائلية هذا ، يمكنك التخطيط لقضاء إجازة بحرية عائلية مناسبة لاحتياجاتك واحتياجات أطفالك. خطط لمدى المتعة والإثارة لجميع أفراد العائلة ، وإلى أين تذهب ، وما هي المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها ، ومدة الإقامة ، وستحصل عائلتك على وقت لا ينسى في الرحلة.

    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق