هندرسون: لا نفكر في الصراع على اللقب في الوقت الحالي



    يرى جوردن هندرسون أنه لا داعي لتغيير سياسة التعامل مع كل مباراة على حدة التي يتبعها ليفربول في المباريات التي يخوضها ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. يأتي ذلك بعد تحقيق الريدز الفوز على برايتون أمس بهدف نظيف سجله محمد صلاح، وهو الفوز رقم 18 من 22 مباراة، بعد أن كان قد مني بأول هزيمة له في الدوري ضد مانشستر سيتي مطلع الشهر الجاري.

    كان هندرسون أحد أفراد الفريق الذي نافس على اللقب بقوة في موسم 2013-2014 ويرى قائد ليفربول أن الفريق يمكن أن يستفيد كثيرًا الآن من الدروس التي تعلمها في ذلك الموسم. في الوقت نفسه، أوضح هندرسون أن جميع لاعبي الفريق يفكرون في المباراة القادمة فقط وأنهم غير منشغلون بالتفكير في الصراع على اللقب في الوقت الحالي.

    وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أعتقد أننا يمكننا تعلم الكثير من المنافسة في موسم 2014، ولكن في الوقت الحالي جميعنا يتعامل مع كل مباراة على حدة. هذه هي طريقتنا ولطالما كانت كذلك منذ بداية الموسم، فلماذا نغيرها؟ كل مباراة نخوضها هي أهم مباراة في الموسم بالنسبة لنا. هكذا ننظر إلى الأمر. سنستمر في التعامل مع كل مباراة بنفس الطريقة ولننظر في نهاية الموسم كيف سيكون موقعنا في جدول الترتيب".

    كان ليفربول قد حقق بالأمس انتصارًا صعبًا على مضيفه برايتون بهدف نظيف سجله محمد صلاح من ركلة جزاء في مباراة شهدت ندرة في الفرص التهديفية وسيطر الريدز على معظم مجرياتها. ويعتقد قائد ليفربول أن الفريق استحق الفوز، ولكنه يرى أنه لا يزال هناك مجالًا للتحسن في الأسابيع القادمة.

    وأضاف هندرسون عند سؤاله عن المواجهة ضد برايتون: "توقعنا أنها ستكون مباراة صعبة وبالفعل كانت كذلك. برايتون فريق جيد، خاصة عندما يلعبون على أرضهم. لقد دافعوا بشكل جيد وكان من الصعب علينا اختراق دفاعهم. أعتقد أننا قدمنا أداءً ناضجًا جدًا. استطعنا أن نحرز هدفًا وحافظنا عليه حتى النهاية، ونحن سعداء بتحقيقنا الفوز. أعتقد أننا يمكننا التحسن أكثر في الأسابيع القادمة، وهذا ما سنحاول فعله".

    كان ليفربول قد ذهب لمواجهة برايتون بعد تلقي الهزيمة في مبارتين متتاليتين لأول مرة هذا الموسم ضد كلًا من مانشستر سيتي في الدوري و وولفرهامبتون في كأس الإتحاد الإنجليزي. وقال قائد الريدز أن لاعبو الفريق قد أجمعوا على عدم السماح لهاتين الهزيمتين بزعزعة ثقتهم في أنفسهم.

    وتابع هندرسون: "لقد تحدثنا كثيرًا عن المبارتين السابقتين. تركيزنا كله كان منصبًا على مباراتنا ضد برايتون والفوز بالثلاث نقاط، وهذا ما نجحنا في تحقيقه. لم نفقد الثقة في أنفسنا للحظة واحدة وحافظنا على هدوءنا واستطعنا تحقيق هدفنا في النهاية".


    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق