كتاب الفنادق مباشرة لتوفير المزيد من المال

    كتاب الفنادق مباشرة لتوفير المزيد من المال

    يظهر أن مواقع الويب التي تقارن أسعار الفنادق المتنوعة تقدم عروضًا رائعة. إلا أن الحقيقة هي أن الشيء الأوحد الذي توفره تلك المواقع بشكل فعلي هو الوقت. هناك شيء يمكن قوله لجعل عملية إيجاد أفضل سعر أكثر ملاءمة ، ولكن تَستطيع إدخار أكثر بكثير عن طريق أخذ الوقت الوافي لفعل المقارنة المخصصة بك والحجز على الفور مع اختياراتك اختيارك.

    من السهل جدا إلحاق الدخول إلى الموقع وبصيرة كمية تكليفات المساكن المتغايرة ، وهو ليس مقرًا سيئًا للبدء نحو البحث عن أفضل عملية تجارية. عقب تضييق مدى البحث ، يلزم التواصل للحجز على الفور عوضاً عن المرور عبر موقع الويب. هناك عديدة عوامل تجعلك تحصل على سعر أدنى.

    أولاً ، أنت تقوم بحفظ مبلغ مالي الفندق. ذلك صحيح. عن طريق المرور عبرها على الفور عوضاً عن موقع واسطة ، لن يضطروا إلى صرف عمولة على الموقع لأجل البيع. ونتيجة لهذا ، قد يكونون مستعدين لتمرير بعض تلك المقتنيات إليك. هو حقا مربح للجانبين.

    ثانيا ، ذلك يتيح لك بالتفاوض على الثمن. حتى إذا كنت راضيًا عن عرض الأثمان عبر الإنترنت ، فلا يؤلمك أبدًا لطلب خصم أفضل. تذكر أن الإجابة دائمًا هي "لا" سوى إذا طلبت! غالبًا ما تحتفظ الفنادق بأفضل القاعات أو بأقل الأثمان من تلك المواقع بهدف حماية وحفظ تكافؤ الأثمان. كل ما هو مطلوب منك القيام به للالتفاف بصرف النظر عن أن يسأل.

    لا تتوقف أبدًا نحو التواصل لاغير باختيارك الأول ، بغض البصر عن نطاق جودة العملية التجارية التي تقوم بتقديمها لك. احصل على فنادق الاختيار الثانية والثالثة على التليفون في أعقاب هذا واستخدم أول عرض أسعار للاستحواز على تنافس مقابل بعضها القلة.

    من الممكن أن يوفر لك المطواعية في الموضع الذي تقيم فيه ووقت إقامتك ايضا الأحمال. اختيار موضع أبعد طفيفاً عوضاً عن الصعود في وسط المدينة ، سيخفّض مما لا شك فيه معدلك. سيؤدي إلحاق الوصول وتسجيل الخروج من في الأيام الأقل تكدسًا إلى تخفيض تكاليفك. عندما تتصل ، اسأل ما هو أرخص يوم للوصول أو الخروج من. قد تجد أن عن طريق توسيع أو تقصير إقامتك من يوم واحد من الممكن أن يبدل كثيرا معدل ليلتك.

    خذ مرونتك إلى المستوى الأتي بالسفر أثناء غير موسمها. اكتشفت أنا وزوجتي نفع غير منتظر وقوعها في ذكرى شهر تشرين الثاني / نوفمبر عندما كنا نتطلع للاحتفال بداخل منطقة البحر الكاريبي. بالذهاب قبل عيد الحمد ، وجدنا أنه نستطيع حجز منتجعات رائعة لمئات ، وأحيانًا آلاف الدولارات أدنى الأمر الذي كنا سنحصل عليه في أعقاب أسبوعين لاغير في كانون الأول.

    شيء آخر تَستطيع القيام به هو أن تسأل عن الخدمة أو المرافق المضمنة في إقامتك. من حين لآخر ، قد يتم صرف تكلفة أكثر طفيفاً في الليلة الواحدة بواسطة أشياء مثل وقوف المركبات بمقابل تكلفة بمقابل تكلفة إضافية أو خدمة نقل مهبط الطائرات المجانية.

    سكون هائلة والمواقع التي تسمح لك بيسر التيقن من الأثمان في الكثير من الفنادق المتغايرة خدمة رائعة. ومع هذا ، لا يتم كتابة هذه الاقتباسات في الحجر. عن طريق التقاط التليفون والقيام ببعض جلسات التفاهم القديمة ، تَستطيع إدخار زيادة عن أفضل الأثمان عبر الإنترنت.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق