أفضل 4 أسرار فندق للمسافرين

    أفضل 4 أسرار فندق للمسافرين

    تصل تكلفة وسطي ​​تكلفة حجرة الفندق ما بين 30 و 40 دولارًا في اليوم. وذلك يشمل مستلزمات التنظيف والكهرباء ومقدمي المشروبات الضئيلة وأجور الخادمات في الساعة وتكلفة غسل الملاءات وجميع التكليفات الأخرى المتعلقة بموظفي الفندق وخدماتهم. بواسطة مضاهاة التكلفة التشغيلية لغرفة الفندق بمتوسط ​​أسعار إيجار قاعات الفنادق ، يمكن للمسافرين علم داع فوز ممارسات الفندق.

    فيما يأتي أكثر أهمية 4 أسرار يلزم أن يكون المسافرون على دراية بها إذا كانوا يرغبون في حجز حجرة في فندق.

    1) فرصة السير على الأقدام: سيقوم فندق معتدل ​​بحجز غرفه بنسبة 10٪ على السعة. وهذا لأن وسطي ​​معدل عدم التواجد هو 10 بالمائة. من وقت لآخر يتضح جميع الضيوف ويجب على أحدهم السير بالقرب من الفندق. وذلك يقصد أن الفندق سيدفع هذه اللحظة حجرة ليلة كاملة بما في هذا الرسوم فضلا على ذلك إضافة في مكالمة هاتفية واحدة للإزعاج والحصول عليها قاعة في فندق درجة مشابهة أو أدنى طفيفا. ينتج ذلك ذلك عادة للضيوف الذين ليسوا نظاميًا في فندق محدد ، أو يقومون لاغير بحجز حجرة الفندق لليلة واحدة. أحد أضخم العوامل التي تجعل الضيوف يمشون هو عندما يتصرفون مثل الحمقى لموظفي الفندق.

    2) يشكو بذكاء: يتم إسناد التظلم على الفور إلى المكاتب الأمامية ، ومع هذا فإن أغلب المشكلات لا تنتج عن مكتب الاستقبال تماما. تَستطيع أن تكون صاحب تظلم فطنة عن طريق الذهاب إلى مكتب الاستقبال ، وإخبارهم عن مشكلتك وطرح أسئلة بشأن من يلزم أن تتحدث عن التظلم. كن مؤدبًا أيضًا. يمكن حل الكثير من المشكلات من خلال المصاحبة في مكتب الجبهة ولكن عليك التحقق من أنه يفعل هذا. تيقن من أن مكتب الاستقبال يستمع إلى شكواك ثم اذهب لتفعل شيئا حيال هذا. اطلب اسمه حتى يعلم أنه لديك هذه اللحظة نفوذه ويمكنه تقديم تظلم إلى الإدارة إن لم يحل مشكلتك.

    3) الاستحواذ على تنقيح: الركاب يسمعون العديد من وكلاء مكتب الاستقبال يقولون أن جميع القاعات هي ذاتها. ومع هذا ، تبقى دائمًا قاعات ضئيلة في الفندق تتضمن على سرير أضخم أو شاشة مسطحة عظيمة أو حمام أفضل أو إطلالة أفضل. بواسطة تزويد وكيل مكتب الاستقبال بنصيحة جيدة ، تَستطيع التأكيد على أن الحجرة التي تم ترقيتها هي ملكك بالليلً. حتى لو كان الفندق لا يتضمن على قاعة أفضل ، تَستطيع الاستحواذ على الكثير من وسائل السكون ذات المقدار المضافة مثل إلحاق الخروج من المتأخر أو فيلم بدون مقابل أو ميني بار بدون مقابل أو غيرها من عروض الفنادق المخفضة التي لم يتم الإشعار العلني عنها. تلك ليست إرتشاء. يُسمح لوكلاء مكاتب الفنادق بتقديم ترقيات للمناسبات المخصصة ، لهذا لا تحتار في مناشدة الاستحواذ على واحدة نحو الوصول إلى الفندق.

    4) دعوا بيل بوي ينقلوا حقيبتك: لقد خرجت الحقيبة ذات العجلات في عام 1970 ، ومنذ هذا الحين ، كانت عثرة وجود الجواميس . نتيجة لـ الحقائب ذات العجلتين ، لم يعد الضيوف بحاجة إلى جواهرجية لحمل أمتعتهم الكبير جدا ؛ يستطيعون أن يركبوه في أنفسهم. ومن أجل ذلك ، يحصل bellboys على عدد أدنى من الإرشادات التي تترك كشوف حساب أسرهم بلا أجر. حتى في المرة المقبلة لحجز قاعة في واحد من فنادق ، إعطاء بعض الاعتبار إلى بيلبوي للغايةً.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع malomatc.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق